شركة تصنيع الحبوب تؤهل المطاحن الحكومية لتحسين النوع ورفع الطاقة الانتاجية

اعلنت وزارة التجارة عن قيام الشركة العامة لتصنيع الحبوب بدراسة امكانية تاهيل بعض مطاحنها الحكومية لتحسسين نوعية طحين الحصة ورفع طاقة المطاحن الانتاجية وذلك بعد اقرار موازنتها التخطيطية خلال جلسة اجتماع مجلس ادارة الشركة .
جاء ذلك في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي لوزارة التجارة نقلا عن مدير عام الشركة المهندس جاسم العامري .

واضاف البيان ان جلسة اجتماع مجلس الادارة ناقش مسودة فقرات وابواب الموازنة التخطيطية للشركة واخر بنودها بعد اجراء بعض التعديلات عليها فضلا عن مناقشة عدد من المواضيع الادارية والمالية التي تلبي تطلعات الشركة المستقبلية حيث اتخذت القرارات والتوصيات المناسبة ازاء كل منها . 


من جانب اخر اشار البيان الى قيام لجان فنية ونوعية باجراء الكشف الفني واقامت الندوات في فرعي ذي قار ونينوى حيث قامت باجراء الكشف الموقعي الفني على مطحنة ضامن الغزال الحديثة قبل المباشرة بالتشغيل التجريبي حيث ان الكشف الفني هو مرحلة متقدمة في انجاز اعمال التنصيب والتركيب بالاضافة الى عقد ورشات العمل للملاك الفني بالمطاحن الاهلية حول نصب وآلية عمل منظومة المياه وذلك لرفع مهارات العاملين في المطاحن لحكومية والاهلية من اجل تحقيق اهداف الشركة بانتاج طحين مطابق للمواصفات .

التجارة تبحث مشروع الكتروني لمنع التلاعب بمفردات البطاقة التموينية


وكان الدكتور محمد هاشم العاني وزير التجارة قد وجه شركات الغذاء بتحسين ادائها من خلال نوعيات المفردات الموزعة وتطوير عمل المطاحن الاهلية والحكومية في اطار برنامج شامل للارتقاء بعمل نظام البطاقة التموينية يقوم على اساس الرقابة وتحسين الاداء.

 

Facebook Comments

Comments are closed.