المهندس يؤكد ضرورة إنصاف مقاتلي الحشد الشعبي والمضحين

أكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، الثلاثاء، ضرورة إنصاف مقاتلي الحشد الشعبي والمضحين، فيما أستذكر الدور الكبير الذي بذله الراحل مدير الإدارة المركزية السابق اللواء مجيد رحيم الواسطي (أبو سجاد).

وقال المهندس في كلمته خلال الحفل التابيني الذي اقامته هيئة الحشد الشعبي بالذكرى الاولى لرحيل الواسطي، انه "نأمل  من الحكومة والبرلمان إنصاف المقاتلين من ابناء الحشد ومساواة رواتبهم بأخوتهم في القوات الامنية"، مشيرا الى ان "الحكومة الكريمة قامت بزيادة رواتب المقاتلين خلال الاشهر الاخيرة من العام الحالي ونتمنى تثبيت ذلك في الموازنة التي يجريها أعدادها في الوقت الحاضر".

واضاف المهندس، ان "مدير الإدارة السابق كان له دور بارز في ترتيب اوضاع المقاتلين وملفاتهم وحفظ حقوقهم وصولا الى تسكين رواتبهم وتقاعد الشهداء والجرحى"، لافتا الى ان "ابو سجاد كان من الرجال المضحين العاملين بجدية وقد بنى لنا صرحا كبيرا".

وتابع المهندس، ان "عمل الإدارة المركزية للحشد كبير وضخم ويوازي ما موجود في مؤسسات الدولة بل ربما اكثر تنظيما خاصة وان هناك 300 الف اسما مثبت في سجلاتها بين مقاتل وشهيد وعناوين اخرى".

من جهته، أكد مدير الإدارة المركزية في الحشد سلطان الموسوي المضي بالعمل الجاد والنوعي لخدمة المقاتلين واسر الشهداء والجرحى، مشددا على استكمال المسيرة التي بدأها الراحل ابو سجاد الواسطي في العمل الاداري لهيئة الحشد.

Facebook Comments

Comments are closed.