صحيفة :مودريتش حصل على الكرة الذهبية بصوت لا وجود له على الاطلاق

يتواصل الجدل حول حصول لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على جائزة الكرة الذهبية، بعد ان اشار العديد من المدربين واللاعبين لعدم احقيته للفوز بها.
مودريتش فاز بجائزة الكرة الذهبية بعد أن حقق ثنائية الأفضل في أوروبا المقدمة من الاتحاد الأوروبي والأفضل في العالم "The Best" المقدمة من الإتحاد الدولي.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن "الجدل هذه المرة يأتي من جزر القمر، حيث كشف أحد المصورين من هذه البلد، بأن عبده بوينة الذي صوت للاعب ريال مدريد، لاوجود له على الإطلاق، كما أن الصحيفة أغلقت منذ ست سنوات".

وقال تميمو عبدو، مصور بالجريدة التي صوتت لمودريتش "أنا مندهش من رؤية وجود جريدة البلاد كومورس، اؤكد لكم بأن هذه الصحيفة أغلقت من ما يقارب ست سنوات، كما أنه لا يوجد صحفي في الدولة من الاساس يُدعى عبدو بونة".
وصوت الـ "شبح" الذي لا وجود له، عبده بونه، التي نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" تصويته، لـ "مبابي في المركز الأول، ويليه لوكا مودريتش، ثم رونالدو وهازارد وصلاح".
يضاف إلى الجدل الذي استنكره المصور، صحفي أخر في ترينداد أوتوباجو، قال بأن تصويته لم يكن هكذا، وتم تذويره في النتيجة النهائية.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة