عبد المهدي يجتمع مع نواب بابل وحكومتها المحلية

عقد رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، اليوم السبت، اجتماعا مع نواب محافظة بابل وحكومتها المحلية.

وذكر بيان لمكتب عبدالمهدي، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /،  نسخة منه، ان "رئيس مجلس الوزراء، عقد اجتماعا مع نواب محافظة بابل ومحافظها ورئيس مجلس المحافظة وقائد العمليات وقائد الشرطة".

واضاف ان "اللقاء بحث تفاصيل مجريات الاوضاع في المحافظة والمتعلقة بالمشاريع المعطلة ومشروع مجاري الحلة ومشروع مصفى جرف النصر والتجاوزات على الحصص المائية وعودة النازحين وادامة الاستقرار الامني وتعزيزه في المحافظة"، لافتا الى"مناقشة تعزيز العمل في قطاعات الزراعة والصحة والتربية والطاقة والاستثمار وكل ما يتعلق بالارتقاء بواقع المحافظة".

واشار البيان الة ان "عبدالمهدي استمع الى مداخلات السادة النواب والمحافظ ورئيس مجلس المحافظة وقائد العمليات والشرطة بخصوص وضع المحافظة والتعاون بين الحكومة المحلية والمركزية لايجاد حلول للاشكالات التي تم عرضها".

واكد عبد المهدي بحسب البيان على ان "محافظة بابل تمثل رمز حضارة العراق وإرثا تأريخيا مهما وتعرضت مثل باقي محافظات العراق الى الدمار ونعمل جاهدين لإيجاد حلول لمشاكلها للارتقاء بواقعها الخدمي ".

ولفت الى "لقائه بثلاث محافظات قبل محافظة بابل والعمل للقاء بقية المحافظات من اجل الاطلاع التفصيلي على واقع المحافظات والعمل الجدي لحل الاشكالات ".

ووجه عبدالمهدي بـ "المتابعة الحثيثة لما تم طرحه وايجاد الحلول المناسبة وان يستمر التنسيق بين الحكومة المحلية في بابل والمركز والسادة النواب للنهوض بالمحافظة في جميع المجالات وتقديم افضل الخدمات للمواطنين".

Facebook Comments

Comments are closed.