ميسي: الحظ حالفني أمام إسبانيول

عبر مهاجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، عن سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه الفريق أمام إسبانيول في بطولة الدوري الإسباني برباعية نظيفة.
وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية لشبكة "بي إن سبورتس" الكتالونية: "حققنا فوزاً مهماً اليوم للحفاظ على صدارة الترتيب أمام إسبانيول الذي قدم أداء رائع هو الآخر مع مدرب جيد على ملعب ليس من السهل تحقيق الفوز عليه".
وتابع الأرجنتيني: "الحظ حالفنا في المباراة، بسبب تسجيلنا أهدافنا في وقت مبكر وهو ما جعل المنافس يحاول مهاجمتنا ونجحنا في استغلال المساحات في دفاعاتهم لزيادة النتيجة".

وأضاف: "الموسم مازال طويلاً، ولكن هناك شعور من قبل الجميع هنا في برشلونة بأننا لدينا كل الإمكانيات التي تساعدنا على تحقيق نتائج مبهرة".
وعن تألق عثمان ديمبلي وتسجيله هدفاً: "نحتاج لجميع اللاعبين ليساعدوا الفريق على تحقيق أهدافه بنهاية الموسم، عثمان قدم مستوى رائع أمام إسبانيول، ونتمنى أن يواصل على هذا في المباريات المقبلة".
وتحدث البرغوث عن إتقانه للركلات الحرة المباشرة: "لا أحاول تغيير طريقتي المعروفة في تسديد تلك الركلات، وحالفني الحظ اليوم في تسجيل هدفين منهم ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث، حتى نواصل القتال لأن الموسم مازال طويلاً".

Facebook Comments

Comments are closed.