"فيفا" يعتمد قائمة الحكام العراقيين الدوليين للموسم الحالي

تسلمت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم، الأسماء التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" كحام دوليين للعام 2019.
وقال امين سر لجنة الحكام، نجم عبود في بيان لاتحاد الكرة إن "الاسماء التي تمت تسميتهم كحكام دوليين للعام 2019 ، وتمت الموافقة عليهم بعد حصولهم على درجة النجاح في الاختبارات التي اجرتها لجنة الحكام في وقت سابق".
واضاف أن "الحكام هم: حكام الساحة: علي صباح ومهند قاسم وواثق محمد ويوسف سعيد وزيد ثامر ، والقادم الجديد محمد سلمان، اما حملة الراية، فهم كل من مؤيد محمد علي وواثق مدلل وامير داود وحيدر عبدالحسن وميثم خماط وجهاد عطية و اكرم علي، والقادم الجديد احمد صباح".واوضح أن "لجنة كرة الصالات نالت اربعة مقاعد دوليا لحكامهم، وهم كل من حسن محمد وهاوكار سالار ومحمد عبد الله وعمرو احمد، اما الحكم اكرم مهدي فقد تم اعتمادها دوليا ممثلا لحكام لجنة الكرة الشاطئية".
واعرب عبود عن "سعادته بزيادة عدد الحكام ممن تم قبولهم للشارة الدولية"، مؤكداً "قدرة العراق على اضافة حكام جدد"، واعداً "الاستمرار بالمنهج نفسه للوصول الى عدد حكام يلائم قيمة الحكم العراقي والمستوى الطيب الذي وصل اليه في البطولات الخارجية والمحلية، ما شكل قوة متميزة يستعان فيها لتقديم صورة طيبة للحكم العراقي المطلوب في المحافل الدولية. مشددا على الاستمرار في التدريبات والجاهزية التامة لأي واجب خارجي او داخلي".

Facebook Comments

Comments are closed.