دولة القانون تدعو الى التوافق السياسي من اجل اكمال التشكيلة الوزارية

دعا ائتلاف دولة القانون بيوم النصر على داعش، اليوم الاثنين، الى التوافق السياسي من اجل اكمال التشكيلة الحكومية.

وقال المتحدث الرسمي بأسم الائتلاف بهاء الدين النوري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، إنه "بمناسبة الذكرى الاولى للانتصار على عصابات داعش الارهابية نتقدم بالتهنئة الى مرجعيتنا الرشيدة صمام امان البلاد التي بفتواها انتصر العراق على العصابات التكفيرية وكذلك نتقدم الى ابناء شعبنا العراقي ومنتسبي قواتنا المسلحة الابطال من الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي والاجهزة الأمنية والاستخبارية بأطيب التهاني والتبريكات".

واضاف "في هذا اليوم ونحن نعيش فرحة النصر لابد لنا ان نستذكر دماء شهدائنا تلك الأرواح الغالية التي بذلت من اجل كرامة العراق وشعبه ومقدساته ولا ننسى الشهداء الأحياء الذين قدموا بجراحاتهم عنوان التضحية والوفاء فنالوا الشرف والكرامة".

وتابع "في الوقت الذي نبارك ونشارك أبناء شعبنا العراقي احتفالات يوم النصر الكبير نتمنى ان تكتمل فرحة النصر بالتوافق السياسي وخلق بيئية مناسبة من اجل اكمال تشكيل الحكومة وتمرير الوزارات المتبقية والحفاظ على النصر"، مؤكدا على "اهمية بناء واعمار المدن المحررة والاهتمام بجرحى وعوائل الشهداء من القوات الامنية والحشد الشعبي".

واستطرد "تحية حب واعتزاز لاخوتنا في جميع القوات المسلحة والحشد الشعبي على ما قدموه من اجل تحرير بلادنا ، والرحمة والغفران للشهداء الخالدين والسلامة للجرحى الابطال".

Facebook Comments

Comments are closed.