عبد الصمد يدعو مجلس البصرة الى تغليب مصلحة المحافظة والحفاظ على الاستقرار السياسي

اصدر النائب عن محافظ البصرة خلف عبد الصمد ، اليوم الجمعة ،  بيانا بشأن الظروف الراهنة التي تمر بها محافظة البصرة ، فيما دعا مجلس البصرة الى تغليب المصلحة العامة والحفاظ على الاستقرار السياسي .

وذكر المكتب الاعلامي لعبد الصمد في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه  : نتابع عن كثب الحراكات السياسية الاخيرة في محافظة البصرة و اجواء التشنج السياسي في الوقت الذي لايزال امام مجلس محافظة البصرة الكثير ليقدمه لابناء البصرة الذين يعانون من البطالة و سوء الخدمات .

واضاف ان الشعب البصري عبر عن موقفه الرافض للمحاصصة الحزبية و الصراع على الظفر بالمناصب العليا و هو ينتظر بفارغ الصبر بدء المشاريع الخدمية بعد تخصيص الاموال للمحافظة بجهد كبير .

وتابع عبد الصمد ، كنا ننتظر من مجلس محافظة البصرة ان يتعاون بشكل كبير مع السيد المحافظ من اجل اعادة اعمار البصرة ، مشير الى ان يكون الهدف الاسمى هو التنافس من اجل تقديم الخدمات و اعادة البنى التحتية و انشاء المشاريع الصحية و التعليمية و السكنية و اعادة العمل بالمشاريع التي تم ايقافها ابان الادارة السابقة للمحافظة .

ودعا عبد الصمد اعضاء مجلس محافظة البصرة الى تغليب مصلحة البصرة العليا و ضرورة الحفاظ على الاستقرار السياسي و عدم زج الشارع البصري في صراعات المحاور فان البصرة لم تعد تحتمل تلك الصراعات بل تريد من يروي عطشها و ينشط اقتصادها و يوفر لابنائها فرص العمل .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة