التجارة تبحث مع الإسكان تقوية ودعم الاواصر مع القطاع الخاص

بحثت غرفة جارة بغداد، مع وزارة الإسكان، الخميس، تقوية ودعم الاواصر مع القطاع الخاص.

وقال المكتب الاعلامي للغرفة تلقت " بونا نيوز " نسخة منه، إن "وفد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد برئاسة رئيس الغرفة جعفر الحمداني زار وزارة الإسكان والاعمار والبلديات والاشغال العامة والتقى بوزيرها بنگين ريكاني".

واضاف ان "وفد غرفة تجارة بغداد بحث مع وزير الإسكان جملة من الملفات الاقتصادية والمالية"، داعيا خلالها الى "تفعيل البرنامج الحكومي لدعم وتنشيط العلاقات مابين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص العراقي لما له من تأثير مباشر على تحريك السوق ودعم الاقتصاد العراقي".

وبين رئيس غرفة تجارة بغداد "دور الغرفة في دعم شريحة التجار الذين فاق أعضائها اكثر من ٢٥٠ الف عضو من خلال تسهيل وتيسير مختلفة العمليات التجارية إضافة الى تقديم المشورة والمقترحات التي تدعم الاقتصاد والسوق العراقية وتمثيل البلاد في المحافل الدولية"، مطالبا بـ"تقوية الاواصر بين القطاعين الحكومي والخاص لما يحتاجه العراق في هذه الفترة من تظافر جميع جهود للبناء والاعمار".

من جهته أعرب وزير الاسكان والاعمار عن "بالغ سروره وامتنانه على هذه الزيارة المباركة"، مؤكدا على "دور القطاع الخاص العراقي بما فيها غرفة تجارة بغداد لدعم وتقوية السوق العراقية ومختلف القطاعات العاملة في العراق".

واشاد الوقت نفسه على "الدور الكبير والبارز الذي لعبته غرفة تجارة بغداد في دعم الاقتصاد العراقي مؤكدا على دعمه لغرفة تجارة بغداد من خلال تبادل الرؤى والافكار والتنسيق مابين الوزارة والغرفة لتطوير العمل الاقتصادي العراقي".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة