الحداد يبحث مع وزير الصحة تقديم افضل الخدمات للمواطنين

بحث نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد، اليوم الخميس، مع وزير الصحة والبيئة على العلوان، سبل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومراعاة أحوال النازحين وأسعافهم بالمستلزمات والأدوية.

وذكر بيان لمكتب الحداد تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، ان "الحداد التقى العلوان في مكتبه بمجلس النواب اليوم، وبحضور نائب رئيس لجنة الصحة النيابية فارس البريفكاني، لبحث الجهود والسبل الكفيلة لتطوير القطاع الصحي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين".

وشدد الحداد بحسب البيان على "أهمية التنسيق وأستمرار التواصل بين الوزارات الخدمية واللجان النيابية لمعالجة المشاكل التي تواجه عمل الوزارات بشكل عام"، مبينا ان "مجلس النواب يساند ويدعم عمل السادة الوزراء في الحكومة الجديدة، وتشريع القوانين التي تتعلق بآليات العمل وتذليل المعوقات".

ودعا الى "ضرورة مراعاة أحوال العوائل النازحة الذين يسكنون في المخيمات، والأهتمام المباشر بالحالات الإنسانية وأسعافهم بكافة المستلزمات والأدوية، وتخفيف الضغط عن محافظات اقليم كوردستان التي تحتضن أعداد كبيرة من النازحين".

من جانبه ثمن وزير الصحة علاء العلوان "دعم وأهتمام رئاسة مجلس النواب بعمل الوزارات الخدمية وحرصهم على تمكين الوزارة وتسهيل عملها لتقديم الخدمات، وتجاوز العقبات في هذه المرحلة، من خلال التعاون المشترك بين الحكومة والمؤسسة التشريعية، وأتخاذ القرارات المشتركة التي شأنها توفير مساحة جيدة لعمل الوزارات وتقديم الأفضل للمواطنين في جميع المحافظات".

Facebook Comments

Comments are closed.