اطباء ينصحون بالابتعاد عن "PUBG" اللعبة الالكترونية

 انتشرت لعبة PUBG لعبة إلكترونية قتالية التي شغلت العالم مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب بالرغم من وجودها منذ عام 2017، وهي اختصار PlayerUnknown’s BattleGrounds. يمكن لأكثر من لاعب المشاركة فيها من دول مختلفة، مع إمكانية التواصل مع الآخرين صوتيا من خلال الميكروفون.

واكد اطباء ان التأثير السلبي للعبة PUBG نتيجة الإدمان عليها وقضاء الساعات دون فعل أي شئ آخر سوى التركيز في هذه اللعبة. التأثيرات السلبية لإدمان ألعاب الفيديو يمكن أن يمثل الإفراط في ألعاب الفيديو مشكلة صحية سلبية خاصة للأطفال، خاصة أن الوقت الذي يجب فيه استخدام الأجهزة لمدة لا تزيد عن ساعتين.

قد يكون إدمان ألعاب الفيديو ضار في حال وجدت نفسك أو طفلك لاترغب في القيام بأي أنشطة أخرى، أو عدم التواصل الاجتماعي بشكل طبيعي مع المحيط به من البشر، والتواصل فقط مع المشاركين في اللعبة في العالم الافتراضي. أيضا قد تصبح لعبة PUBG سلبية الأثر على الصحة في حال وجدت نفسك أو طفلك تتخطى الوجبات اليومية، أو مواعيد نومك الروتينية، وليس ذلك فحسب قد تجد أيضا أن هناك بداية لبعض الآم مثل آلام الظهر، والصداع وإجهاد العين، ومتلازمة النفق الرسغي (أي الألم والخدر في معصميه والكتفين والمرفقين) .

Facebook Comments

Comments are closed.