هل سمعت عن دانيال ستيل؟.. معها 375 مليون دولار من الكتابة

من الكاتبات اللواتي حققن شهرة كبيرة في عالم الكتابة دانيال ستيل، حيث استطاعت أن تتحصل على 375 مليون دولار.

ولدت الكاتبة الروائية الامريكية دانيال ستيل في عام 1947، وقضت جزءاً من طفولتها في فرنسا، كتبت ستيل 142 رواية تدخل جميعها في نطاق الأدب الرومانسي، وتحولت 28 رواية لها إلى أعمال تلفزيونية وأفلام سينمائية، باعت أعمالها أكثر من 800 مليون نسخة حول العالم، وترجمت إلى 28 لغة.

هذه الروائية الغزيرة تعتبر من أغنى المؤلفين في العالم بثروة تقدر بـ375 مليون دولار، أصدرت روايتها الأولى عام 1992، وأدرجت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية عندما ظلت إحدى روايتها ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز لمدة 381 أسبوعاً متتالياً، رواياتها تتناول الهزائم والانكسارات وحكايات ساحرة عن الحب.

ومن رواياتها الشهيرة من بين هذه الروايات، رواية الأب، للكاتبة الامريكية دانيال ستيل Daddy وهي من الروايات الاجتماعية، وصدرتها لأول مرة في الأول من أكتوبر لعام 1989.

دور أحداث الرواية حول أب يجد نفسه وحيدًا مع ثلاثة أطفال في مراحل عمرية مختلفة بعدما هجرته زوجته من أجل استكمال تعليمها في هارفرد.

وترصد الرواية عبر مستويات السرد كيف يعاني الأب من أجل توفير متطلبات الأبناء المختلفة، وعدم تأقلمه مع نمط الحياة الجديد، واصطدامه برد فعل والده الذي تزوج مرة أخرى بعد وفاة والدته بفترة وجيزة.

Facebook Comments

Comments are closed.