برشلونة يرسل عرضاً رسمياً لضم دي يونج

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الهولندي فرانك دي يونج، لاعب وسط أياكس، أقترب بشدة من الإنتقال إلى برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية.
ويعد دي يونج هو الهدف رقم 1 بالنسبة لبرشلونة في سوق الانتقالات، فيما يخص تدعيمات وسط الملعب، في ظل رغبة العديد من الأندية الكبرى بضمه.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن "برشلونة أرسل عرضاً مالياً لأياكس من أجل التعاقد مع دي يونج، دون الكشف عن قيمته، لكنها وصفته بأنه يتماشى مع النادي الهولندي واللاعب صاحب الـ21 عاماً".

واوضحت أن "برشلونة اقتنع بعدم التعاقد مع اللاعب في سوق الإنتقالات الشتوية، بسبب موقف أياكس بالتمسك بالهولندي من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا".
وأكدت الصحيفة أن "برشلونة اجتمع مع دي يونج ووكيله يوم 13 ديسمبر الماضي، وفي ذلك الإجتماع تم إبلاغ برشلونة بالمزاعم الإقتصادية لدي يونج ووكيله، وما يعود على أياكس من القيمة السوقية للاعب".
وابدى اللاعب الهولندي، رغبته هي إرتداء قميص برشلونة، رغم عروض يوفنتوس وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بالإضافة لمانشستر سيتي من إنجلترا، لكن مرافقة ميسي بالنسبة له أهم من الإنتقال لأي فريق أخر.

Facebook Comments

Comments are closed.