ثلاث صفقات على رادار ريال مدريد في ميركاتو الشتاء

اقترب نادي ريال مدريد من عقد ثلاث صفقات خلال شهر كانون الثاني وفترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الصفوف تحت قيادة المدرب سانتياجو سولاري.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن "الصفقة الأولى المحتملة وهي الأرجنتيني إيزيكيل بالاسيوس لاعب وسط نادي ريفر بليت، وهو أقرب اللاعبين وصولاً إلى سانتياجو برنابيو في الشهر المقبل بعد التوصل إلى اتفاق معه خلال الأسابيع الماضية مع إدارة ريال مدريد، ويتبقى فقط الاتفاق النهائي بين الناديين".

وتابعت الصحيفة أن "الصفقة الثانية هي الإسباني الشاب إبراهيم دياز لاعب وسط نادي مانشستر سيتي، بعد أن تواصل ريال مدريد مع وكيله وهناك إمكانية لحسم الصفقة بمبلغ مادي قدره 10 ملايين يورو، وهي فرصة كبيرة لبطل العالم وأوروبا للتعاقد مع لاعب واعد للمستقبل".

وأضافت أن "الصفقة الثالثة هي ماريو هيرموسو مدافع نادي إسبانيول والذي يقدم أداء مميز مع فريقه هذا الموسم في بطولة الدوري، ويفكر ريال مدريد في التعاقد معه ليصبح بديلاً جيداً للثنائي سيرجيو راموس ورفائيل فاران".
ويحاول فلورنتينو بيريز رئيس النادي بالتعاون مع سولاري سد الثغرات التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية، حتى يكون له القدرة في الاستمرار على المنافسة بجميع البطولات خاصة بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا ومحاولة الفوز بهما.

Facebook Comments

Comments are closed.