ترامب :كان لدي قلق ومخاوف خلال زيارتي الى العراق

كشف الرئيس الامريكي دونالد ترامب، عن مخاوف رافقت زيارته الى العراق، فيما اشار الى انه كان لديه قلق على الاشخاص الذين كانوا معه.
ونقلت الـ سي ان ان عن ترامب قوله "كانت لدي مخاوف لدى زيارتي الى قاعدة عين الاسد في الانبار العراقية"، مشيرا الى ان "مخاوفي حول مؤسسة الرئاسة وليس ما يتعلق بي شخصيا".
واضاف "كان لدي مخاوف حول السيدة الاولى"، مشيرا الى "اننا نقلنا بطائرة مظلمة وجميع النوافذ مغلقة بدون اضاءة على الاطلاق وكل شيء اسود".

وتابع "ركبت العديد من الطائرات جميع الانواع والاشكال والاحجام ولم ارى قط شيئا كهذا"، لافتا الى "اني اعلم ان كل الاشياء التي كانت تحيط بنا هي من اجل السلامة".

واكد "كان لدي قلق لكن قلقي الاكبر على الاشخاص الذين كانوا معي، باستثناء مستشار الامن القومي الامريكي جون بولتون الذي يعتبر رجل قوي يمكنه التعامل مع الامر".

واعلن البيت الابيض، اليوم الاربعاء، ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب وصل في زيارة الى العراق، فيما اشار الى ان ترامب نفى وجود اي خطط لسحب قوات بلاده من العراق.

واعلن مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، ان السلطات الاميركية اعلمت السلطات العراقية بزيارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب للعراق، مشيرا الى ان ترامب وجه دعوة لعبد المهدي لزيارة واشنطن.

Facebook Comments

Comments are closed.