نائبة : ذكرى اعدام صدام حسين احباط لمخططات داعش وداعميه

وصفت النائبة عن تحالف البناء زهرة البجاري، اليوم الخميس، استذكار مناسبة إعدام "الطاغية المقبور صدام" المصادفة في يوم الثلاثين من كانون الاول اخماد لمخططات تنظيم داعش الإرهابي ومن يسعى معه من "مرتزقة البعث الصدامي" وأعداء الحرية والسلام.

وقالت البجاري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، ان "العراقيين لا ينسون ما تعرض له العراق طوال حكم الطاغية من جرم بحق أبناء الشعب العراقي وتدمير المجتمع بالسياسة القمعية والتخلف، ناهيك عن سياسة سوء الجوار والتي كان من الممكن ان تجعل البلد في مصف متقدم للبناء والتطور مع البلدان الاخرى مما ترك عبئ ثقيل لم تتمكن الحكومات المتعاقبة على اصلاحه".
واضافت ان "هناك من يزعم او يخطط بأن زمر البعث تحت غطاء داعش سوف تعود ما هي الا زوبعة تتداول كلما مرت هذه الذكرى التي تزيدهم ألماً لأنهم فشلوا في تحقيق رغباتهم وتمرير بعض بقاياهم".
ودعت الى "ضرورة استذكار المناسبة الوطنية بإعدام الطاغية صدام من قبل الحكومة رداً على من يريد إشغال العراقيين عن احتفالاتهم بالسنة الجديدة، وفِي نفس الوقت الأيام الخالدة التي حقق بها العراق انتصاراته على فلول داعش وإخراجهم من أراضيه واستذكار بطولات وصولات قواتنا الأمنية والحشد المقدس".

Facebook Comments

Comments are closed.