بالصور .. رفع الكتل الكونكريتية قرب بناية مديرية نجدة الرصافة

اعلنت مديرية المرور العامة، الجمعة، عن رفع الكتل الكونتكريتية قرب بناية مديرية نجدة الرصافة وآمرية قاطع نجدة الكندي في بغداد.
وقال مدير السيطرة والمخابرة العميد حيدر رشيد القصاب في بيان تلقت الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ان "قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة ضمن المرحلة الواحد و السبعون لحملة فتح الشوارع المغلقة ورفع التجاوزات على حرمة الطريق وباشراف نائب مدير بغداد الرصافة العميد سامي كاظم جبر التميمي ومدير نجدة بغداد الرصافة العقيد عماد آمر قاطع مرور النهضة العقيد احمد عبد الخالق ومجموعة من ابطال الجهد الهندسي التابع الى هيئة الحشد الشعبي وعدد من الضباط القاطع باشرت برفع الكتل الكونكريتية الموجودة قرب بناية مديرية نجدة الرصافة وامرية قاطع نجدة الكندي الواقعة بين ساحة النهضة بأتجاه تقاطع مستشفى الكندي حيث استمرت".
واضاف ان "ذلك جاء بناء على المناشدات والتنسيق العالي من قبل مدير المرور العام اللواء عامر خضير العزاوي مع قيادة عمليات بغداد لغرض فتح الكثير من الطرق والشوارع المغلقة في مدينة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الحاصل في فترات الازدحام المروري الصباحي والمسائي في المدينة".
وتابع ان "هذا العمل سوف يساعد في تخفيف الزخم المروري اليومي الصباحي والمسائي وتقليل الضغط على ساحة النهضة "، لافتا الى ان "الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة