المرور ترفع كتلا كونكريتية قرب الجامعة المستنصرية ببغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، رفع كتل كونكريتية قرب الجامعة المستنصرية، شرقي العاصمة بغداد.

وقال مدير السيطرة والمخابرة في المديرية، العميد حيدر رشيد القصاب، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه، انه "بناءً على التوجيهات والاوامر الاخيرة والصادرة من دولة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، بخصوص فتح كل الطرق المغلقة ورفع التجاوزات على نهر الطريق، من خلال رفع الصبات الموجودة في شوارع العاصمة بغداد للإسهام في تخفيف الزخم المروري الصباحي والمسائي، وتقليل الضغط على نفسية المواطنين، شكلت المديرية لجنة بهذا الخصوص".

وأضاف القصاب، ان "اللجنة برئاسة مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة الفريق الركن محمد البياتي، وعضوية مدير المرور العام اللواء عامر خضير عباس العزاوي وعدد من الضباط لدراسة تنفيذ التوجيه".

وتابع، ان "قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة باشرت بالحملة السادسة والسبعون لفتح الطرق ورفع التجاوزات ضمن جانب الرصافة، وبأشراف العميد سامي كاظم جبر التميمي نائب مدير بغداد الرصافة، والعقيد احمد عبد الخالق امر قاطع مرور النهضة، والنقيب ميثم يونس وقسم من مفارز قاطع مرور النهضة والقوة الماسكة للأرض ومفارز من امانة بغداد".

وأوضح، ان "الحملة بدأت على مرحلتين.. الاولى ضمن المنطقة المحصورة من تقاطع القطن الطبي باتجاه ساحة الجامعة المستنصرية، والثانية ضمن المنطقة المحصورة من ساحة الجامعة المستنصرية باتجاه تقاطع السايلو والحملة مستمرة ضمن هذه المحلة برفع كل الصبات التي بسببها غلقت الشوارع".

 

Facebook Comments

Comments are closed.