ائتلاف النصر يوضح حقيقة مغادرة العبادي العراق

اصدر ائتلاف النصر، السبت، توضيحا بشأن انباء مغادرة رئيسه حيدر العبادي العراق، مبينا ان العبادي بصدد الاستمرار بمشروع ائتلاف النصر كمشروع وطني عراقي.
وقال الائتلاف في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، نسخة منه ان "كل ما يشاع في وسائل الاعلام عن مغادرة حيدر العبادي العراق او تركه العاصمة الحبيبة بغداد عار عن الصحة"، مبينا ان "ذلك جزء من ترويج مكشوف لاجندات اجنبية، وجزء من تنافس سياسي رخيص تمارسه جهات غير مسؤولة".

واضاف ان "ذلك هوم شبيهة بالحملة الكاذبة التي تشيع باشغاله لعدد من عقارات الدولة"، مشيرا الى ان "الجميع يعلم ان العبادي وخلال فترة حكمه لم يتجاوز او يوظف امكانات الدولة لصالحه، ودخل وخرج من المسؤولية وهو يقيم بمكان واحد".
ودعا الائتلاف الى "التحلي بالقيم السياسية الرفيعة"، لافتا الى ان "مهام الساسة خدمة شعوبهم واوطانهم، وان يتحلّوا بهم الخدمة وهمة المنجز".
وجدد الائتلاف ان "العبادي لن يتخلى عن مهامه الوطنية التي حمل مسؤوليتها منذ قبوله التكليف"، موضحا انه "بصدد الاستمرار بمشروع ائتلاف النصر كمشروع وطني عراقي يراد له اتمام مسيرة الانتصارات والمنجزات التي تحققت خلال الاربع سنوات الماضية بهمة وصمود ابناء الشعب وقواه ونخبه الخيرة".

Facebook Comments

Comments are closed.