الحلبوسي : المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الدول للوقوف مع العراق

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، الاثنين، أهمية الدعم الدولي للعراق بملف الاستثمار وإعادة إعمار المدن التي دمرها الارهاب، لافتا الى ان المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الدول.
وقال مكتب الحلبوسي في بيان تلقت، الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه، إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، استقبل اليوم، السفير البريطاني لدى العراق جون ويليكس، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ".

ونقل المكتب عن الحلبوسي تأكيده على "أهمية الدعم الدولي للعراق في ملف الاستثمار وإعادة إعمار المدن التي تعاني نقصا في الخدمات وكذلك المتضررة من الإرهاب، والعمل الحثيث من أجل ضمان عودة العوائل النازحة إليها"، مضيفا "نتطلع إلى مساهمة واسعة من قبل الدول الصديقة وبضمنها بريطانيا في ملفي الإعمار والاستثمار وبما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد".

ولفت الحلبوسي إلى أن "المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الدول، للوقوف مع العراق الذي خاض حربا مع الإرهاب، فضلا عن أهمية تهيئة كل الظروف والمستلزمات التي تضمن تحقيق تطلعات الشعب العراقي في العيش الكريم والآمن".
من جانبه، أكد السفير البريطاني دعم حكومة بلاده للعراق وشعبه وعلى المجالات كافة.

Facebook Comments

Comments are closed.