المنتخب الوطني يستعد لمواجهة قطر باصابة ظهيره الايسر

يستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهته المرتقبة امام قطر، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب دور الستة عشر من نهائيات اسيا المقامة حاليا في دولة الامارات العربية .

وذكر الوفد الاعلامي للمنتخب في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "منتخبنا عازم على تحقيق الفوز في هذه المباراة المفصلية الاقصائية وهي مباراة تتطلب صبرا كبيرا والتزاما خططيا لان الجزئيات البسيطة بامكانها قلب المباراة والحمد لله ان منتخبنا برهن خلال المباريات الثلاث التي خاضها لحد الان ان لديه تغييرات ايجابية وقراءة المنافس بشكل صحيح علاوة على  لياقة لاعبينا وروحيتهم العالية الواضحة ولان المنتخب القطري هو الاخر فريق جيد وشبابي ولياقة لاعبيه ممتازة فان هذا يجعلنا نتوقع مباراة قوية وصعبة ولكنها لن تكون مستحيلة على منتخبنا الوطني" .

واضاف" لايوجد اي لاعب مصاب باستثناء تعرض اللاعب فرانس بطرس لشد في العضلة خلال الوحدات التدريبية وقد منح يومين راحة من قبل المدرب وطبيب الوفد ونعتقد انه من الصعب ان يكون جاهزا لمباراة قطر".

وتجري يوم غد الاحد ثلاث مباريات في انطلاق دور الستة عشر اذ تلعب فيتنام مع الاردن في الساعة الثانية من بعد الظهر بتوقيت بغداد في ملعب ال مكتوم بدبي، وتتقابل الصين مع تايلاند في الساعة الخامسة مساء بملعب هزاع بن زايد بالعين، وتلعب عمان مع ايران في الساعة الثامنة مساء بملعب محمد بن زايد بابو ظبي .

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق