سروة عبد الواحد تنضم الى الهيئة السياسية لتحالف الاصلاح

اعلنت النائبة السابقة ، سروة عبد الواحد ، انضمامها رسميا لتحالف الاصلاح والاعمار ، داعية " الى اصلاح جميع المؤسسات الحكومية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية .

وقالت عضو الهيأة السياسية لتحالف الاعمار والاصلاح ، سروة عبد الواحد خلال كلمة لها في اجتماع التحالف الدوري " اننا سعداء لوجودنا معكم في هذا المشروع الوطني الذي نَتطلع أن يكونَ مشروعًا حقيقيًا بعيدًا عن الاعتبارات الإعلامية ، مؤكدة ان" من يَحمل المشروعَ الوطني فكرًا وعقيدةً يضحي من اجل ذلك ولا يقف عند القضايا الصغيرة او اتفاقاتٍ تكتيكيةٍ، فالوطن هو الاستراتيجية وهو الهدف الأسمى ".

وبينت عبد الواحد " كنا اولَ من نادى بالإصلاح والمشروع الوطني وواجهنا صعوباتٍ كبيرةً من اجل المسير في هذا الطريق، واليوم نجد أن طريقَ الاصلاح هو تحالفٌ كبيرٌ يتضمن جميعَ اطياف الشعب العراقي، ، مشددة على ضرورة أن يكونَ هذا التحالف مؤسسةً رصينةً متكاملة".

واشارت الى ان" هدف الجيل الجديد منذ اللحظة الاولى هو بناء مشروعٍ وطنيٍ جامعٍ للمستقبل، وليس من اجل تشكيل الحكومة او توزيع المناصب ونيل الحصة من الكعكة التي يلهث وراءَها الكثير".

ودعت عبد الواحد " قيادات تحالف الاصلاح باَنْ لا يختصرَ الاصلاح على بعض المؤسسات الحكومية فقط، وإنما لا بدَّ من ايجاد برنامجٍ متكاملٍ لإصلاح جميع المؤسسات السياسية والاقتصادية وحتى الثقافية والاجتماعية والنزول الى الشارع لإصلاح ما دمرته السياسات الخاطئة، والبدء بالخطوات العملية بالتعاون مع وسائل الإعلام لنشر هذه المبادئ".

واضافت ان "هناك قلةٌ قليلةٌ من الاشخاص يغيرونَ مجرى التأريخ ويكتبونَ اسماءَهم بالذهب وهم الذين يفعلون المستحيلَ ويغيرونَ الواقعَ المرَّ الذي تعيشه مجتمعاتهم، وكلي ثقةٌ بأنَّنا في هذه المجموعة الكريمة سنَكون من هؤلاء القادة الذين صنعوا التأريخَ وسنبني مستقبلًا واعدًا للأجيال القادمة ، ولن نكونَ جزءًا من السياسة العرجاء التي نعيشها اليوم من زاخو الى البصرة ".

Facebook Comments

Comments are closed.