مجلس الانبار يقرر رفع الحواجز الكونكريتية عن داخل المدن في المحافظة

قرر مجلس محافظة الانبار، اليوم الثلاثاء، رفع الحواجز الكونكريتية عن داخل المدن في عموم المحافظة، وفتح مراكز شرطة جديدة في المناطق التي تفتقر لذلك.

وقال إعلام المجلس في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن الاخير "عقد، اليوم، جلسته الاعتيادية الثانية لعام "، مبينا أن "الجسلة افتتحت الجلسة بقراءة آي من الذكر الحكيم ثم كلمة لرئيس مجلس المحافظة أحمد حميد شرقي العلواني".

وأضاف، أن "أهم مقررات الجلسة كانت، تأمين الحدود بالشكل المطلوب واستتباب الأمن في قاطع المسؤولية"، مشيرا الى ان "الوضع في عمليات الجزيرة مسيطر عليه دون أي خروقات تذكر".

وقرر مجلس محافظة الانبار، بحسب البيان "تفعيل الجهد الاستخباري ورفع الحواجز الكونكريتية عن داخل المدن في عموم المحافظة، والمطالبة بتفعيل أفواج الطواريء ومراكز الشرطة مع فتح مراكز شرطة جديدة في المناطق التي تفتقر إلى هذه المراكز، وكذا تسهيل إجراءات سيطرة الصقور امام المواطنين"، مبينا ان "المجلس قرر التحاور مع المختارين ورجال الدين لغرض تثقيف الشباب بعدم الانخراط باي أفكار مسمومة باسم الدين".

وأشار، الى ان "هناك مشاريع تخص الجانب الخدمي في عموم المحافظة أنجزت وهناك مشاريع قيد الانجاز"، مؤكدا انها "متابعة من قبل الإدارات المحلية ومجالس الاقضية والنواحي".

Facebook Comments

Comments are closed.