رئاسة الجمهورية تنفي تعيين مستشارين فيها بكلف عالية

نفت رئاسة الجمهورية، الخميس، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بتعيين مستشارين للرئاسة بكلفة عالية، مشدداً على ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومات والتأكد من المصادر الرسمية قبل إطلاق الشائعات غير الدقيقة.
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية لقمان الفيلي في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه ان "رئاسة الجمهورية ومنذ تسنم الرئيس برهم صالح تعمل على تطوير اداءها وتفعيل دورها ومعالجة حالة الترهل فيها"، مبينا ان "العمل جار على اتخاذ اصلاحات ادارية وإعادة هيكلة دوائرها بما يسهم في تعزيز فاعلية مؤسسة الرئاسة والارتقاء بإدائها".

واضاف ان "الرئيس ومنذ الايام الاولى من مباشرته امر بتوجيه كتاب الى ديوان الرقابة المالية لمراقبة اداء رئاسة الجمهورية حيث تخضع جميع الاجراءات الإدارية والمالية حالياً للرقابة تجسيداً وترسيخاً لمبدأ تعزيز الشفافية"، معربا عن اسفه لـ"تناقل بعض وسائل التواصل الاجتماعي معلومات غير دقيقة عن تعيين مستشارين للرئاسة وبكلف عالية".
وتابع الفيلي ان "رئاسة الجمهورية في الحقيقة تستعين بمجموعة من المستشارين يعمل عدد منهم ضمن الفريق الاستشاري بصورة طوعية من دون اجر كونهم يتقاضون رواتب من جهات أخرى"، داعيا الى "توخي الدقة في نقل المعلومات والتأكد من المصادر الرسمية قبل إطلاق الشائعات غير الدقيقة".

Facebook Comments

Comments are closed.