زاكيرواني يحمل نفسه مسؤولية هزيمة الامارات امام قطر

تحمل مدرب منتخب الإمارات العربية المتحدة، الايطالي ألبرتو زاكيروني المسؤولية الكاملة عن هزيمة فريقه أمام نظيره القطري بنتيجة 4-0 في مباراة نصف نهاية كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لعام 2019.

وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة "أود أن أعتذر لمشجعي الإمارات عن النتيجة، لقد ارتكبنا جميعاً أخطاء، لكن الجميع بذل قصارى جهده، أردنا أن نجعل الشعب الإماراتي سعيداً وحاولنا حتى النهاية ومع ذلك ، علينا أن نعترف بأن قطر كان الفريق الأفضل".
واضاف "أنا المدرب وأنا المسؤول الاول عن الخسارة، أعترف أن التكتيكات التي استخدمتها في البداية لم تأتي بثمارها، حاولت تغييرها ولكن في ذلك الوقت كان الأوان قد فات".
وبين "بالنسبة لنا، الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس آسيا AFC لا يعني الكثير، انا لست راض؛ اللاعبون غير راضين".
واوضح "لم نكن نتوقع هذا النوع من الهزيمة والضغوط على اللاعبين كانت عالية جدا اليوم، لقد فشلنا في النجاح ، لكن هذه كرة القدم".
وزاد بالقول "لقد تولت قيادة المنتخب الإماراتي قبل 15 شهراً، وعلى الرغم من أننا لم نصل إلى المباراة النهائية ، فقد قمنا بالكثير من العمل وقدمنا الكثير من التضحيات".
وتابع قائلاً "أنا فخور جداً بأن أكون مدرباً للفريق الإماراتي أعتقد أنه ممتاز، كان هدفنا دائماً الفوز بكأس آسيا"، مبيناً انه "وقع عقداً مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حتى نهاية المسابقة".

Facebook Comments

Comments are closed.