شركة الحبوب تستقبل 228 شاحنة محملة بالحنطة والرز خلال يومين

اعلنت وزارة التجارة عن استلام مخازن الشركة العامة لتجارة الحبوب اكثر من (٢٢٨) شاحنة محملة بالاف الاطنان من بالحنطة الاسترالية والرز الامريكي لدعم مفردات البطاقة التموينية.
وقال المكتب الاعلامي نقلا عن مدير عام الشركة نعيم محسن المكصوصي في بيان تلقت "بونا نيوز" ان ملاكات فرع الشركة في ام قصر تواصل تفريغ حمولة بالباخرتين (OURANIA LUCK) المحملة بالحنطة الاسترالية والباخرة ATLANTIC) ) المحملة بالرز الامريكي اضافة الى مناقلة حنطة محلية من سايلو الطوز لمواقع بغداد.
واوضح البيان ان ملاكات الشركة في السايلوات والمخازن تواصل عملها طيلة ايام الاسبوع من اجل استلام وتفريغ كافة الشاحنات المحملة بالحبوب والواردة من ميناء ام قصر على وجه السرعة لغرض اعادتها لموقع التحميل اضافة الى تجهيز المطاحن بالحصة المخصصة من الحنطة الى جانب تجهيز الوكلاء بحصة الرز.
موضحا "ان الشاحنات المستلمة في مواقع الشركة توزعت على مخازن سايلو العطيفية حيث تم استلام (٤٠) شاحنة محملة باكثر من (١٦٠٠) طنا من الرز الامريكي ومجمع حبوب التاجي استلم ( ١٠) شاحنات محملة بالرز اضافة الى خمس شاحنات محملة بالحنطة المحلية محولة من سايلو الطوز كما استلمت مخازن كسرة وعطش ( ٢٦) شاحنة محملة بكمية (١٠٤٥) طنا من الرز وسايلو الناصرية (٣٧) شاحنة محملة باكثر من( ١٦٩٦) طنا من الحنطة الاسترالية و في الديوانية تم استلام (٢٠) شاحنة محملة باكثر من (٨٤١) طنا من الحنطة الاسترالية فرغت في المجمع المخزني و سايلو الشامية .
مضيفا كذلك ان سايلو الدورة استلم (٣١) شاحنة محملة بالحنطة الاسترالية بكمية تجاوزت الـ (٨٥٥) طنا وكمية اكثر من (٥٢٧) طنا من الحنطة المحلية تم تحويلها من سايلو الطوز فيما استلم سايلو السماوه (١٢) شاحنة محملة بكمية اكثر من (٤٢٤) طنا من الحنطة الاسترالية وسايلو خان ضاري استلم (12) شاحنة محولة من سايلو الطوز توزعت شاحنتان محملة بكمية اكثر من (٤٤٠ ) طنا و عشرة شاحنات محملة بكمية اكثر من (٤١٩) طنا حنطة محلية .
ولفت البيان ان فرع بابل قام باستلام وتفريغ (٤) شاحنات حنطه استرالية بكمية (١٧١ ) طنا و في النجف تم استلام (١٨) شاحنة محملة (٧٨٠) طنا من الحنطة الاسترالية حيث تم تفريغها في مجمع الخورنق المخزني.

Facebook Comments

Comments are closed.