ما لا يصدق في هذا الزواج العريس شخصان وليس واحد ؟!

كشفت صحيفة (ذا ستار) عن أغرب زواج في العالم لتوأمين من قبيلة بدائية في جنوب افريقيا تزوجا من نفس المرأة، وهو الأمر الذي اثار حملة استهجان وعدم تصديق واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزوجت مؤخرًا شابة من توأمين، في حالة ربما غير مسبوقة على الاطلاق.
ونشرت الصحيفة موضوعها بصورة للعرس، والتي كان فيها التوأمان وزوجتهما يرتديان ملابس تقليدية مصنوعة من جلد الحيوان، وكانوا محاطين بالعائلة والأصدقاء والذين يبدو أنهم أيدوا قرارهم.
وشارك مواطنون في جنوب إفريقيا على (تويتر) و(فيسبوك) استيائهم من الفكرة، واعتبروا أن ذلك حتى وان كان يحدث في مكان بدائي فهو أمر غير مبرر.
وقال أحدهم ويدعى نجواكو "عندما يكون هناك توأمان فلا يعني هذا إطلاقًا أن كل شيء يقومان به في الحياة يجب أن يكون هو نفسه"، وعلى حد قول نجواكو فإن هذا غريب، ويجب ايقافه.
واعتبر آخر أن الحدث ما هو إلا نكتة وفكاهة في القرن الواحد والعشرين"، ولفت ثالث إلى إن هذا هو "الجنون بعينه".
وقال رابع "لقد سمعنا عن رجال يتزوجون امرأتين في نفس اليوم، كما حدث في 11 كانون الاول ديسمبر من العام الماضي في كينيا، لكن أن تتزوج امرأة بتوأمين في هذا أمر خارق لكل شئ، وإذا كان صحيحًا فيجب وقفه فورا.
وليس من المؤكد أن يكون الزواج قد تم بهذا الشكل فقد يكون ناشر القصة التي نقلتها صحيفة (ذا ستار)، قد أخطأ في التعبير عن فرح أحد التوأمين من الشابة، واحتفال توأمه الآخر بلبس نفس اللباس القبلي، لا أكثر.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة