بالصور.. الحشد يغلق ثلاث مقرات وهمية تنتحل صفته ويعتقل مزور برتبة لواء ركن

اغلقت مديرية امن الحشد الشعبي ، اليوم الاحد ،  ثلاث مقرات وهمية واعتقلت عدد من منتحلي الصفة بينهم شخص يضع رتبة لواء ركن .

وقال اعلام الحشد الشعبي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان " امن الحشد داهم استنادا لاوامر قضائية داهم مقر ما يسمى بائتلاف صقور دولة العراق في ساحة الواثق بمنطقة الكرادة فوجدت اوراق مزورة باسم الحشد الشعبي فضلا عن سجلات متاجرة بعقارات الدولة باسم هيئة الحشد" ، مبينا ان المقر الثاني يحمل اسم الانتفاضة الشعبانية في منطقه باب الشرجي بقيادة علي الصكري ينتحل صفه الحشد الشعبي ويحمل رتبة لواء ركن وبحوزته العديد من الباجات المزورة .

وأشار البيان الى ان المكان الثالث عمارة في منطقة السعدون بلا اسم يحتوي على وثائق مزورة باسم الحشد ويحتوي على مشروبات كحولية .

ويوكد أمن الحشد الشعبي مجددا استمراره بغلق جميع المقرات الوهمية في بغداد والمحافظات والتي يدعي اصحابها انتماءهم للحشد من مقرات واشخاص ، مؤكدة انها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بامن المواطن وانتحال صفة غير رسمية تمس سيادة الدولة العراقية ودعت المديرية في وقت سابق المواطنين الى الابلاغ عن نشاط مشبوه لاشخاص او مقرات تنتحل هذه الصفة .

 

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.