محافظة بغداد تعلن قرب اعلان نتائج تعيينات وزارة التربية

اعلنت محافظة بغداد، الاحد، عن قرب اعلان التعيينات بوزارة التربية، فيما اشارت الى ان كل مايثار حول ايقافها عار عن الصحة.
وقال محافظ بغداد فلاح الجزائري في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، نسخة منه ان "هناك الكثير من اللغط حول موضوع التعيينات الخاصة بالتربية في محافظة بغداد وتأخيرها"، مبينا انه "سيتم اعلان نتائج التعيينات قريبا".
واضاف "اننا عاكفين على ضمان حقوق كل المتقدمين وفق الظوابط والاجراءات القانونية من خلال لجان متخصصة بأشراف المحافظة، مشددا "على ضمان حصة المحاضرين في التعيينات، كون هذه الشريحة قدمت خدمات جليلة لسنوات مضت وبالمجان دعما للعملية التربوية وللنهوض بالواقع التريوي وسد النقص الحاصل في الكوادر التدريسية".
وعزا الجزائري "سبب تأخير اعلان النتائج الى جهات تنفيذية في وزارة التربية وليست المحافظة فضلا عن اضافة مجموعة من الضوابط"، لافتا الى "توفر التخصيصات المالية لهذه الدرجات".
وتابع "اننا مستمرون بالاجتماعات مع مدراء التربية واللجنة التنسيقية للمحافظات برئاسة طورهان المفتي لبحث كيفية حسم هذا الملف"، موضحا ان "كل ما يثار بشأن ايقاف تعيينات التربية عار عن الصحة".

يذكر ان عددا من صفحات التواصل الاجتماعي تناقلت خبرا تضمن انه تم ايقاف التعيينات في وزارة التربية، لعدم وجود تخصيصات لها في الموازنة.

Facebook Comments

Comments are closed.