الكشف عن موعد إفتتاح مرآب النهضة الكبير ببغداد

حددت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، موعد افتتاح مشروع مرآب النهضة الكبير، بعد تكثيف العمل به من اجل انجازه بأسرع وقت ضمن المواصفات العالمية.

وقال مدير عام الشركة العامة لإدارة النقل الخاص عبد العظيم الساعدي في تصريح صحفي تابعته " بونا نيوز" إن الشركة "كثفت الجهود من أجل انجاز المشروع وافتتاحه بالوقت المحدد له في شهر نيسان المقبل" مبيناً انه "تمت زيادة ساعات العمل المسائية من الساعة الثانية ظهرا إلى التاسعة مساء،" مشيراً إلى إن "مساحة المشروع تبلغ 42 ألف قدم مربع ويجري تنفيذه على وفق أحدث المواصفات المعتمدة عالمياً".

وأضاف، إن "المرآب يشتمل على دار استراحة وكافتيريا، فضلا عن مكاتب صيرفة، منوهاً بأن الشركة المنفذة لهذا المشروع هي الشركة الإماراتية (كولستركشن تك)، مذكراً بان التعاقد معها تم بعد توقف الأعمال بهذا المشروع لمدة سنتين بسبب تلكؤ الشركة السابقة".

ولفت إلى إن "هذا المشروع يعد خطوة مهمة لتغطية حاجة سكان العاصمة والوافدين عليها من النقل الداخلي والخارجي لجميع محافظات البلاد، إضافة إلى كونه مركزاً اقتصادياً حيوياً لاسيما انه يتمتع بموقع إستراتيجي وسط العاصمة بغداد، إذ سيوفر العديد من فرص العمل إضافة إلى تقديم خدماته الأساسية للمسافرين بكل سهولة ويسر تحت تنظيم دقيق".

Facebook Comments

Comments are closed.