صلاح يكشف عن مركزه المفضل مع ليفربول

كشف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن المركز المفضل بالنسبة له، في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو": "المركز المفضل؟ لقد لعبت كثيرًا هذا الموسم كمهاجم، لكني ألعب أيضًا كجناح وأحرز أثناء التواجد بهذا المركز العديد من الأهداف".
وأردف: "أنا لا أحب أن أصف نفسي كمهاجم صريح بسبب أسلوبي في اللعب الذي لا يميل إلى الاحتفاظ بالكرة والاعتماد على القوة الجسدية".
وتابع: "المهاجم يجب أن يتواجد أكثر في العمق للحصول على الكرة وتجاوز اللاعبين، ولكن أنا ألعب بشكل مختلف عندما أتواجد في هذا المركز".
واستمر: "عندما ألعب كمهاجم أعود إلى الخلف للتواجد كصانع ألعاب، من أجل الحصول على الكرة والركض بها".

وإذا تمكن صلاح من التسجيل أمام واتفورد في مباراة اليوم، سيصل إلى الهدف رقم 50 مع الريدز، وسيصبح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع نادٍ واحد.
وعن ذلك علق قائلا "من الجيد أن أصل إلى 50، 51 و52 هدفًا مع الريدز، فأنا دائما أدفع نفسي لتسجيل المزيد من الأهداف وتقديم أداء أفضل".
وأضاف: "بالطبع تحقيق الأرقام القياسية أمر جيد، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي".
وواصل: "أمامنا أسبوع كبير سنخوض خلاله 3 مباريات في 8 أيام، وإذا حققنا نتائج جيدة فيها سنظل على قمة الترتيب، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، خاصة أنه سيظل أمامنا 9 مباريات فقط لحسم اللقب".
شوأتم: "أحاول دائمًا مساعدة ليفربول في تسجيل الأهداف، وحتى الآن ما زلت واحدًا من أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأنا سعيد بذلك".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة