الخطوط الجوية تعلن نقل اكثر من 24 الف معتمر للديار المقدسة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة

أعلنت الشركة العام للخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن نقل ( 24785) معتمراً الى الديار المقدسة حلال الاشهر الثلاثة الاخيرة.

واكد مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية عباس ناصر، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه " استمرار الناقل الوطني بنقل المعتمرين العراقيين من جميع المطارات العراقية العاملة في البلاد ( بغداد ، البصرة ، النجف ، أربيل ، السليمانية ) الى مطار الامير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة" .

واضاف ان عدد المعتمرين الذين تم نقلهم خلال الأشهر الأخيرة الماضية (كانون الأول، كانون الثاني، شباط) وصل إلى (24785) معتمر عراقي لغاية هذا اليوم ".

وتابع "ان طائرات الشركة تنقل ضيوف الرحمن بشكل متواصل وحسب جدول رحلات يتلائم مع هذا النوع من الرحلات وعبر توقيتات زمنية محددة ويجري ذلك تحت اشراف ومتابعة متواصلة من قبل وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي الذي اوعز باستنفار جميع ملاكات الشركة وتسخير جميع الامكانات ووضعتها في خدمة وراحة المعتمرين العراقيين خلال هذا الموسم".

وايضاً "من جانبهم اشاد المعتمرين العراقيين اثناء التفويج بالدور الكبير للخطوط الجوية العراقية من خلال الخدمة الكبيرة التي تقدم لهم اضافة الى الالتزام الواضح بتوقيتات المغادرة الى الديار المقدسة دون أي تأخير يذكر".

Facebook Comments

Comments are closed.