التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي

حددت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل المنتهية وغير المنتهية للعام الدراسي الحالي ٢٠١٨ - ٢٠١٩ للدور الاول.

وذكر المكتب الاعلامي للوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه ، ان "المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت مواعيد الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية في الـ ١٤ من ايار موعد بدأ امتحانات المرحلة الابتدائية، وتحديد الـ٢٨ منه موعدا لاجراء امتحانات المرحلة المتوسطة فيما حددت الوزارة الـ٢٧ من حزيران المقبل موعدا لاجراء الامتحانات الوزارية لمرحلة الاعدادية".

واضاف ان "الـ٢ من ايار المقبل موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الابتدائية غير المنتهية وتنتهي في التاسع من الشهر نفسه وتحديد ال١٤ من ايار موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية وتنتهي في ال٢٣ من الشهر نفسه على ان يجري الطلبة امتحاناتهم الشفوية قبل اسبوع من موعد بدأ الامتحانات المذكور اعلاه".

وتابع "اذا كانت هناك عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول ويبدا الامتحان الساعة الثامنة صباحاً، مبياً ايام السبت سيكون ضمن ايام الامتحانات وهناك استعدادات استباقية للوزارة لانجاح سير الامتحانات".

Facebook Comments

Comments are closed.