حمودي يعد بمكافئة منتخب الكرة الشاطئية في حال تأهله لكاس العالم

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي في تايلاند، رئيس وفد المنتخب الوطني بالكرة الشاطئية، عضو اتحاد كرة القدم علي الاسدي، ووعدا بمكافأة المنتخب في حال تأهله الى كاس العالم في الباراغواي.

وقال رئيس وفد المنتخب الوطني بالكرة الشاطئية علي الاسدي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان " إلتفاتة الكابتن رعد حمودي كبيرة، وهي ليست بجديدة عليه من خلال دعمه للمنتخب في مشاركته بالبطولة الاسيوية، واتصاله هاتفيا بالمدرب كريم مقدم،وان اللقاء كان مثمرا بدعم وطني الشاطئية، وتخصيص مكافآت في حال تحقيق نتائج ايجابية بإحراز احد المراكز الثلاثة الاولى المؤهلة الى كاس العالم" .

واضاف ان" تدريبات المنتخب تسير على وفق النهج الذي قدمه المدرب، حيث قدمنا له كل سبل نجاح المعسكر المقام حاليا في مدينة باتايا من خلال تأجير الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مباريات البطولة، فضلا عن مباراة ودية واحدة امام الصين اكتفى بها كريم مقدم على وفق رؤيته الفنية".

يذكر ان منتخب العراق سيخوض أولى مبارياته في البطولة الآسيوية أمام إيران في الثامن من الشهر الحالي، فيما سيلتقي عمان في العاشر من الشهر نفسه،على ان يتأهل منتخبان الى الدور الثاني .

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.