المنظمة العالمية للأرصاد الجوية تشيد بعمل الهيئة العراقية العامة للانواء والرصد الزلزالي

بعثت المنظمة العالمية للأرصاد الجويةWMO شكرها وتقديرها، اليوم الجمعة، للهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي - المركز الإقليمي ، لكونها ضمن المراكز المصنفة ال(25) الافضل المنتشرة حول العالم نتيجة الجهود التي يبذلها في تدريب وتطوير القابليات الذهنية للعاملين فيه .

وذكرت وزارة النقل في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه بين ممثل العراق الدائم في المنظمة العالمية للأرصاد الجوية علي صاحب البهادلي، ان "ذلك الترتيب التي حصلت عليه الانواء الجوية العراقية ضمن المراتب المتقدمة يعد خطوة مهمة في تعزيز الرؤية التي تسير عليها باتجاه المحافل الدولية للأرصاد الجوية وهو ما ينعكس إيجابا على تصنيف المنظمة العالمية للمركز الإقليمي".

واكد "التزام الهيئة في الية التعامل على ضوء التعليمات والمستجدات التي تصدرها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية والعمل عليها بكل شفافية".

وبين البهادلي بان "ذلك التقدم والإشادة التي حصلت عليه الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي جاء نتيجة متابعة وحرص وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي في دعم مشوار الهيئة بجميع الأمور التي من شانها تعزيز واقع عملها وتواصلها مع المنظمة العالمية للأرصاد الجوية".

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة