المسافرين والوفود : اعادة 152 نازح من مخيم السياحية لمناطقهم في هـيت

أعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود، اليوم السبت، عن تنفيذها واجب استثنائي لإعادة عدد من العوائل النازحة من مخيم السياحية الى قضاء هيت، ضمن جهود وزارة النقل في ملف اعادة توطين العوائل النازحة.

وبين مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين، في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "استنادا لتوجيهات معالي وزير النقل، عبد الله لعيبي باهض تم اخراج عدد من حافلات الشركة لنقل واعادة اكثر من ( 152 ) نازح من مخيم السياحية في الانبار الى مناطقهم الاصلية في قضاء هيت".

واضاف ان "الشركة ماضية وبهمة منتسبيها لاعادة جميع العوائل النازحه الى مناطقهم ومدنهم الأصلية ،بالتنسيق المباشر مع وزارة الهجرة والمهجرين والقوات الامنية، وحسب الخطط والتوقيتات الموضوعة دون اي تاخير او تلكؤ يذكر".

يذكر ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود استنفرت كل الجهود والامكانيات لنقل وخدمة النازحين منذ اولى موجات النزوح في ٢٠١٦/١٠/١٦ ، مواكبة كل عمليات التحرير الى ان تحقق النصر جنبا الى جنب مع القوات الامنية لتبدأ مرحلة جديدة لنقل واعادة كل النازحين الى مناطقهم الاصلية حيث بلغت اعداد النازحين المنقولين عبر حافلات الشركة اكثر من (٢٢٩٠٦٣٦ ) نازح.

Facebook Comments

Comments are closed.