الاتحاد الوطني لبارزاني: ترشيحك لرئاسة كردستان بتسوية عائلية لتوزيع المناصب

رفض الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم السبت، تصريحات لرئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بشأن الخلافات الداخلية في الاتحاد الوطني.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الوطني الكردستاني لطيف شيخ عمر، في مؤتمر صحفي عقده بمدينة السليمانية وتابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / انهم "كانوا يتوقعون من نيجيرفان بارزاني تصريحات أفضل في هذا التوقيت كما السابق، مشيرا الى ان نيجيرفان بارزاني والذي لا يزال يرأس حكومة الاقليم لديه مشكلات كثيرة لا تمكنه من ملاحقة مشكلات الاتحاد الوطني، مشددا على ان المشكلات داخل الاتحاد الوطني مثلها مثل المشكلات داخل اي حزب سياسي آخر، وان كانت هناك مشكلات داخلية في الاتحاد الوطني فإن داخل الاحزاب الأخرى ايضا مشكلات داخلية".

وأضاف لطيف شيخ عمر الى ان" ترشيح نيجيرفان بارزاني لمنصب رئيس الاقليم، ومسرور بارزاني لمنصب رئيس الحكومة كانت تسوية عائلية لتوزيع المناصب، ومقايضة لحل مشكلة حزبية داخلية، مشددا على انه لا يريد التحدث في الموضوع أكثر".

وكان نيجيرفان بارزاني قال خلال مقابلة مع موقع المونيتور، ان الاتحاد الوطني يعاني من مشكلات داخلية ومستمرون في الحوار معهم لتشكيل الحكومة الجديدة.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة