العمل تجري مسحا ميدانيا لـ(800) أسرة متقدمة للشمول في حمرين

باشر قسم حماية صلاح الدين اليوم الاثنين، المسح الميداني لـ(800) أسرة قاطنة في ناحية حمرين تقدمت للشمول منذ عام 2016 وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان القاضية بإطلاق البحث الميداني للأسر المتقدمة للشمول الجديد براتب الإعانة الاجتماعية منذ عام 2016.

وقال مدير قسم حماية صلاح الدين بشار كاظم إن الباحثين الاجتماعيين انطلقوا في حملة البحث الميداني إلى الناحية يوم السبت 16/3/2019 لبحث (800) اسرة والعمل سيستمر يوميا لحين اتمام بحث جميع الاسر تمهيدا لإرسال استمارة المعلومات (pmt) الخاصة بهم إلى وزارة التخطيط ، مشيرا إلى أن عدد الأسر المشمولة بالبحث الاجتماعي في المحافظة والمشمولة بتوجيه الوزير أكثر من (17) ألف أسرة.

وكان وزير العمل رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان وجه خلال زيارته محافظة صلاح الدين بإطلاق عملية المسح الميداني للأسر المتقدمة للشمول مراعاة للظروف التي مرت بها المحافظة إبان سيطرة عصابات داعش الإرهابية وللتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة والمتضررة. هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل تدعو من لديه شكوى أو استفسار إلى الاتصال بالخط الساخن (1018) خلال أوقات الدوام الرسمي حصراً.

Facebook Comments

Comments are closed.