بالصور .. اول وحدة تدريبية للمنتخب الوطني استعدادا لمواجهة سوريا في بطولة الصداقة

خاض منتخبنا الوطني اول وحدة تدريبية، اليوم الاثنين، في ملعب التدريبات بالمدينة الرياضية، بعد ان وصل منتخبنا الوطني، مساء يوم امس الاحد، والذي يستعد الى خوض مباراته الاولى يوم الاربعاء المقبل امام المنتخب السوري ضمن بطولة الصداقة الدولية الثانية التي تحتضن منافساتها محافظة البصرة.

وتنطلق مباريات بطولة الصداقة الدولية الثانية، يوم الاربعاء المقبل، بمشاركة ثلاثة منتخبات هي العراق وسوريا والأردن، حيث ستفتتح البطولة بلقاء منتخبنا الوطني مع شقيقه المنتخب السوري، فيما يلاعب منتخب الأردن، الذي من المؤمل ان يصل يوم الاربعاء المقبل، منتخب سوريا يوم السبت المقبل، وتختتم البطولة بمباراة منتخبنا الوطني امام منتخب الأردني يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري.

بتواجد 22 لاعبا خاض منتخبنا اول وحدة تدريبية، فيما غاب عن صفوف الوطني كل من اللاعبين احمد ابراهيم بسبب الإصابة، وجيلوان محمد، فيما التحق اللاعب احمد جلال بدلا عن اللاعب جيلوان، وايضا سيصل اليوم لاعب فريق الكرخ، عدي شهاب، بدلا من اللاعب احمد ابراهيم.

واعرب لاعب منتخبنا الوطني، ضرغام اسماعيل، عن سعادته بعد العودة الى صفوف منتخبنا الوطني، والذي غيبته الإصابة لفترة طويلة، حيث قال، "اليوم خضنا اول وحدة تدريبية، وسنكون في أتم الجاهزية لبطولة الصداقة، ومنتخبنا يمتلك توليفة جيدة من اللاعبين".

واكد اسماعيل: "سأعود الى الواجهة من جديد، وأعيد ثقة الجماهير بما سأقدمه مع المنتخب او النادي، والحمدلله تعافيت جيدا من الإصابة، وهذه البطولة سنعيد بها وضع منتخبنا الوطني، ونسعد الجماهير العراقية".

من جانبه، تحدث لاعب منتخبنا الوطني ، صفاء هادي، قائلاً: "بطولة الصداقة ستكون لمصالحة الجماهير العراقية بعد الخروج من بطولة كاس اسيا، بالرغم من ان المنتخبين المشاركين يمتلكان افضل العناصر، لكننا عازمون على تحقيق نتائج إيجابية".

واضاف هادي: "استعداداتنا جيدة للبطولة، وخاض الفريق اليوم اول وحدة تدريبية في ملاعب المدنية الرياضية، وغدا أيضا لدينا وحدة تدريبية ثانية، والأربعاء سنواجه المنتخب السوري بكل حماس، منتخبنا يمتلك لاعبين جيدين، بالرغم من اضافة بعض اللاعبين الجدد الى تشكلية المنتخب، وهي أيضا نقطة إيجابية بغية اطلاع الملاك التدريبي على اللاعبين الشباب".

 

Facebook Comments

Comments are closed.