شرطة بابل تكشف عن قرار مهم بشأن مناطق شمال المحافظة

كشفت قيادة شرطة بابل ، اليوم الثلاثاء ، عن قرار مهم بشأن مناطق شمال المحافظة.
وذكر بيان لقيادة شرطة المحافظة تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز /  نسخة منه ان "قائد شرطة بابل اللواء علي حسن الزغيبي، استقبل اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر القيادة عددا من شيوخ عشائر ووجهاء مناطق شمال المحافظة، على هامش قرار إعادة ترسيم الحدود الأمنية الذي طبقته اقسام قيادة الشرطة في مناطق {المحاويل – الإسكندرية – المسيب – جبلةْ بالتنسيق والتعاون مع الحكومة المحلية ورئاسة محكمة إستئناف بابل الاتحادية".
وأوضحت قيادة الشرطة، أن "القرار بُني على ضوء دراسة أمنية مستفيضة من قبل لجنة مختصة شُكِّلت إستناداً للمعطيات الأمنية وسعة الرقعة الجغرافية لطبيعة المناطق المشار إليها".
ولفتت الى، أن "الترسيم شمل إعادة توزيع المسؤوليات الأمنية لبعض تلك المناطق على قواطع أقسام الشرطة لتحقيق مبدأ التوازن والذي يسهم الى حد كبير في دعم الاستقرار الأمني مع الأخذ بعين الإعتبار تسهيل إجراءات المواطنين من سرعة الإبلاغ عن الحوادث والأمور الإدارية الأخرى المرتبطة بمراكز الشرطة".
من جهتهم أثنوا الشيوخ والوجهاء على مساعي قائد الشرطة الهادفة إلى تحقيق الإستقرار في بابل وتواصله المستمر مع مختلف مكونات المجتمع لتعزيز الأمن في مناطق المحافظة .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة