يحيى رسول:القطاعات الامنية المختلفة منتشرة على طول الحدود مع سوريا

اكد المتحدث باسم مركز الاعلام الامني لغرفة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، الاحد، ان القطعات الامنية المشتركة والجيش العراقي وقوات الحدود وقوات الحشد الشعبي متواجدة وتقوم بمسك الشريط الحدودي بقوة.

العميد رسول في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، اوضح ان " القطعات الامنية المشتركة والجيش العراقي وقوات الحدود وقوات الحشد الشعبي متواجدة وتقوم بمسك الشريط الحدودي بقوة وأتخذت كافة التدابير لحماية المناطق الحدودية"، لافتا الى ان " هذه القوات ادخلت التكنلوجيا في عملية المراقبة هناك"، فيما اضاف ان " رجال المدفعية العراقية اسهموا باستهداف عناصر جماعات داعش التي تحاول التسلل الى الاراضي العراقية ".

وبين العميد ان " الجهد الاستخباري والعمليات الاستخباراتية النوعية التي تقوم بها القطعات في المناطق الصحراوية لا تزال تواصل عملياتها هذه بمساندة طيران الجيش  الذي يقوم بعملية الانزال النوعي على بعض المواقع التي تحاول ان تختبئ بها عناصر داعش الارهابية".

العمليات المشتركة تعلن القبض على مالكي جزيرة الموصل

العمليات المشتركة تعلن انقاذ 10 اطفال ايزيديين مع امرأة من قبضة داعش

واضاف العميد رسول ان " الجهود مستمرة بعملية المتابعة والمراقبة لمنع العناصر الارهابية من استغلال المناطق الصحراوية ومحاولة الانتشار في هذه المناطق".

Facebook Comments

Comments are closed.