عبدالمهدي : سياستنا تركز على المشتركات مع السعودية وجميع دول الجوار

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الخميس، حرص العراق على توسيع علاقاته مع محيطه العربي والاقليمي وانتهاج سياسة تركز على المشتركات.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقت وكالة الراي العام/بونا نيوز/، نسخة منه، ان " رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي استقبل وفد المملكة العربية السعودية برئاسة السيد ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة والاستثمار، ووفد المجلس التنسيقي العراقي السعودي".

واضاف، ان "رئيس مجلس الوزراء اكد تصميم الحكومة العراقية على اقامة افضل العلاقات بين الشعبين والبلدين الشقيقين العراقي والسعودي بما يحقق خير ومصلحة البلدين ويشكل حجر زاوية للعلاقات في المنطقة على اساس المصالح الكثيرة التي تجمع شعوبنا ودولنا".

واشار عبد المهدي بحسب البيان، الى "حرص العراق على توسيع علاقاته مع محيطه العربي والاقليمي وانتهاج سياسة تركز على المشتركات الكثيرة وفرص التعاون الواسعة في جميع المجالات وتطلعه الى تحقيقها في المباحثات الجارية في بغداد وخلال زيارته المقبلة الى المملكة العربية السعودية" .

   من جهته اعرب رئيس الوفد السعودي عن "سعادته والوفد الكبير المرافق له بزيارة العراق وبانعقاد المجلس التنسيقي العراقي في بغداد الذي يجسد الرغبة الجادة بتطوير العلاقات العراقية السعودية" .

Facebook Comments

Comments are closed.