مدرب الزوراء : سنلعب بواقعية وبقوة امام النصر من اجل التأهل مبكرا

أكد مدرب نادي الزوراء، حكيم شاكر، اليوم الاحد ، ان فريقه سيلعب بواقعية امام النصر السعودي في دوري أبطال آسيا، غداً الاثنين.

وقال شاكر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ ، إن "الكادر التدريبي اعد الفريق بشكل جيد رغم الظروف التي واجهتنا خلال الايام الاخيرة ولكن حاولنا تجاوزها واعداد الظروف المثالية للاعبين ".

واوضح أن "مبارتنا ستكون امام متصدر الدوري السعودي ونعلم جيداً امكانيات منافسنا، الذي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين والدوليين وايضاً هي اول مباراة له على ملعبه وامام جمهوره في دوري الابطال هذا الموسم".

واضاف ان "تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد ستعطينا الافضلية في التأهل مبكراً ولأجل ذلك سنلعب بواقعية وفق امكانياتنا واخترنا الاسلوب والنظام المميز الذي نبحث من خلال تصدر مجموعتنا والتاهل مبكراً".

واتم حديثه بالقول، "ثقتنا كبيرة بلاعبينا واجهزتنا وجمهورنا الكبير جمهور الزعيم".

وسيواجه الزوراء فريق النصر السعودي على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، غداً الاثنين.

يذكر أن نادي الزوراء يعتلي صدارة المجموعة الاولى بدوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف عن ذوب آهن الايراني.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة