تيار الاصلاح يستنكر قرار واشنطن بدرج الحرس الثوري ضمن قائمة الارهاب

استنكر تيار الاصلاح ،اليوم الاربعاء ،  قرار واشنطن بدرج الحرس الثوري ضمن قائمة الارهاب.

وقالت الهيئة السياسية لتيار الاصلاح في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه " أن السياسة الأميركيّة تغض النظر عن سياسات البطش، والإرهاب في الأنظمة الديكتاتوريَّة الدائرة في فلكها، وما ترتكبه هذه الأنظمة من قتل، وتشريد بحقِّ الشعوب المُستضعَفة فإنَّ هذه الإدارة -كعادتها- تختلق الذرائع، والحجج ضدّ الأنظمة الحُرَّة التي تنتهج سياسة مُستقلة؛ لتتدخل في شُؤُونها، وتفرض عليها العقوبات على جميع الصُعُد"، وثمن  تيار الإصلاح الوطنيّ دعم الشعب الإيرانيِّ عامة، والحرس الثوريّ على وجه الخُصُوص وقوفه مع الشعب العراقيِّ في حربه ضدّ الإرهاب الداعشيّ، وتقديمه الكثير من التضحيات".

واستنكرت الهيئة في بيانها القرار العدوانيَّ للإدارة الأميركيّة المتمثل بإدراج الحرس الثوريِّ الإيرانيِّ في قائمة المنظمات الإرهابيَّة، البيان عد هذا القرار دليلاً واضحاً على ضعف السياسة الأميركيَّة، وتخبُّطها، وانفعالاتها غير الحكيمة".

البرلمانية الإيرانية: أينما وقع الهجوم على قواتنا سيكون الرد مماثلا

الحرس الثوري لـ "ترامب " : قُل لسفنك الحربية ان لا تمر قرب زوارق قواتنا

واضاف البيان ان هذه القرارات تؤكد على تحرُّك هذه الإدارة وفق المصلحة الصهيونيَّة، وتواصلها في الانحياز الأعمى لهذا الكيان المُحتلّ. فبعد القرارات الأميركيّة بخُصُوص حزب الله، والقدس، والجولان، واليوم ضدّ الحرس الثوريِّ فإنها تستهدف بكلِّ وُضُوح عناوين الصمود، والتحدي لهذا الاحتلال الغاشم".

البيان أكد على شجب واستنكار هذا القرار ،داعيا  جميع الأحرار في العالم للوقوف سدّاً منيعاً ضدّ هذه القرارات، ورفضها بكلِّ الأشكال".

Facebook Comments

Comments are closed.