توخيل يُعارض مبابي.. ويعدد أسباب السقوط بخماسية

أبدى توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، اعتراضه على ما قاله مهاجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي بعد الخسارة أمام ليل بنتيجة (1-5)، مساء اليوم الأحد في الدوري الفرنسي.
وقال توخيل في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا.. لم نكن مثل فريق من الهواة مثلما صرح مبابي، فالكلام أسهل شيء، لقد سجلنا 3 أهداف في شباك ليل، اثنين منهم رفض الحكم احتسابهما بداعي التسلل، ولم يخلق فريق ليل أي فرصة على مرمانا طوال الشوط الأول".
وأضاف المدرب الألماني: "هذه الخسارة الثقيلة تُعبر عن مدى شخصية فريقنا طوال الموسم، لقد لعب بيرنات في مركز الظهير الأيسر ثم لاعب وسط، فهذا أمر غير طبيعي".
وأردف توخيل: "لقد تحلى لاعبو الفريق بعقلية رائعة على مدار أشهر، ليل فريق رائع واللعب أمامه بـ10 لاعبين بعد طرد بيرنات يعد مهمة معقدة للغاية، ولكننا قدمنا مباراة جيدة، وهذه الخسارة تثبت الشخصية القوية لفريقي على مدار فترة طويلة، لأننا حققنا المزيد من الانتصارات".

مبابي يرفض وصية بيليه

خلاف بين مبابي ووالده بشأن الانتقال لريال مدريد

وواصل: "الفريق يعاني من نقص عددي شديد، لا أعرف من سيلعب المباراة القادمة ضد نانت، لم يعد لدينا سوى 13 أو 14 لاعبًا بعد إصابة مونييه وتياجو سيلفا أمام ليل وإيقاف ماركو فيراتي وبيرنات".
واستطرد: "لدينا قائمة أخرى من الإصابات مثل دي ماريا ونيمار وماركينيوس وكافاني، ومع ذلك فإن بي إس جي يكون مطالبًا دائما بالانتصارات، كان بإمكاننا الفوز على ليل إذا أكملنا اللقاء بـ11 لاعبا".
وكرر توماس توخيل شكواه من النقص العددي، مضيفا: "نفتقد أيضا أدريان رابيو ولاسانا ديارا، ولكن الجميع تقبل الأمر وسط الانتصارات المتتالية للفريق، سأنقل كل هذه الملاحظات لرئيس النادي، فلم يتذكر أحد كل هذه الصعاب لأننا كنا نفوز دائما".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة