شرطة كربلاء:إعتقال 49 متهماً بعمليات استباقية استعداداً للزيارة الشعبانية

أعلنت قيادة شرطة كربلاء، عن البدء في تنفيذ العمليات الاستباقية في عموم المحافظة استعداداً لحماية الملايين من الزائرين اللذين سيتوافدون الى المدينة في الايام القليلة المقبلة لتأدية طقوس زيارة النصف من شعبان المبارك.

وأشارت في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه إلى، أن "العمليات اسفرت عن إلقاء القبض على 49 متهماً بجرائم متنوعة من بينهم 9 مخالفين من الجنسيات الأجنبية لتجاوزهم مدة الإقامة المقررة فضلا عن ضبط عشرات العجلات والدراجات النارية المخالفة".
وقال المتحدث الرسمي باسم قيادة شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي إن "العمليات الاستباقية والمسح الميداني داخل وخارج المدينة المقدسة اشتركت به جميع صنوف وتشكيلات قيادة الشرطة والاجهزة الامنية الاخرى اضافة الى الجهد الاستخباري الذي هو من أولويات الخطة الأمنية التي وضعتها القيادات الأمنية الاسبوع الماضي".
وأضاف أن " العمليات الامنية والاستباقية المبكرة تساهم بشكل كبير في تعزيز الخطة الأمنية وذلك استعدادا للشروع بها بغية توفير المناخ الامني المناسب لجميع الزائرين لتأدية طقوسهم الدينية بكل امن وامان وحرية مطلقة".

بالوثيقة.. كربلاء تعطل الدوام الرسمي بذكرى استشهاد السيد محمد باقر الصدر

ولفت الغانمي الى، إن "الجهود المبذولة من قبل القوات الامنية اسفرت عن القاء القبض على 49 متهم بجرائم مختلفة من بينهم 9 مخالفين من الجنسيات الأجنبية متجاوزين على مدة الإقامة الخاصه بهم بالاضافة الى ممارستهم للعمل دون عقود رسمية فضلا عن عدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للانظمة والقوانين المرورية".
واشار الى أن "المتهمين الملقى القبض عليهم تم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.