لهذا السبب .. نفط ميسان يعلق مشاركته في دوري الكرة الممتاز

اعلن نادي نفط ميسان، الجمعة، تعليق مشاركة الفريق الكروي في الدوري الممتاز على خلفية الاحداث التي رافقت حافلة الفريق بعد نهاية مباراته امام فريق الحسين، امس الخميس.

وذكر النادي في بيان تلقت وكالة الراي العام/بونا نيوز/ نسخة منه، أن "ادارة نادي نفط ميسان الرياضي، تبدي استغرابها الشديد من صمت الاتحاد العراقي لكرة القدم تجاه ما تعرض له وفد فريقنا يوم امس بعد انتهاء مباراتنا مع فريق نادي الحسين، رغم ان الاعتداء الذي اطال فريقنا لا يمت للرياضة بصلة وبعيد كل البعد عن الرسالة السامية لكرة القدم، بل هو اعتداء مشين على الكرة العراقية في الوقت الذي يسعى فيه الاتحاد الى رفع الحظر عن العاصمة بغداد".

واوضح النادي، "لم نتلق اي اتصال هاتفي على اقل تقدير من قبل اعضاء الاتحاد حتى الان وهذا ما يشعرنا بالاسف الشديد تجاه الاخوة في اتحاد الكرة وبعدم وجود من يهتم بأندية الدوري رغم الكارثة الانسانية التي حصلت يوم امس، وفي الوقت ذاته نثمن مواقف ادارات الاندية وبعض الاعلاميين الذين تضامنوا مع نادينا".

وأكد النادي في بيان، ان "القرار الابرز الذي اتخذته ادارة نادينا هو تعليق مشاركة فريق الكرة في الدوري الممتاز لحين اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق كل من ساهم باعتداء يوم امس".

وكان النادي قد اعلن في بيان امس، عن تعرض حافلة الفريق الى "اعتداء سافر من جماهير نادي القوة الجوية، مما ادى إلى اصابات بليغة بصفوف الفريق مع تحطيم حافلة النادي".

Facebook Comments

Comments are closed.