شرطة كربلاء ترفع جاهزيتها وتستنفر قواتها لتأمين الزيارة الشعبانية

أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء المقدسة، السبت، رفع جاهزيتها القصوى واستنفار كافة مفاصلها أمنياً لتأمين الزيارة الشعبانية، ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج).

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة الراي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أنه "مع دخول زيارة النصف من شعبان ذروتها والتي تنفذ تحت اشراف القادة الامنيين، نعلن عن استنفار امني لكافة مفاصلنا بالتعاون مع القطعات والأجهزة الامنية والاستخباراتية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي لتوفير الغطاء الامني لجميع المناطق وعمق الصحراء والمسطحات المائية اضافة الى تأمين المدينة جواً  بالاشتراك مع طيران الجيش العراقي".

وأضاف البيان: "ونحن نقترب من يوم الخامس عشر من شعبان ذكرى ولادة الامام المهدي (عجل الله فرجه ) أوصى قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني مفارز شرطة المدينة برفع وتيرة العمل الامني والاستعداد التام لتأمين أقصى درجات الحماية للزائرين".

وأوضح، أن " الاجهزة الامنية كافة تواصل جهودها بمداخل المدينة ومخارجها وهي تحكم سيطرتها التامة على جميع مناطق كربلاء بالاشتراك مع القوة الضيفية التي وصلت قبل أيام مِن المحافظات المجاورة بهدف تنفيذ  خطة الزيارة الشعبانية  وفق توجيهات القيادات الامنية العليا"، مؤكداً ان "كربلاء المقدسة آمنه ومستقرة وهناك جهد كبير تبذله القوات المكلفة بخطة  زيارة  النصف من شعبان".

ودعت القيادة، إلى "تعاون المواطنين معنا للإبلاغ عن الحالات المشبوهة والتي تثير الشك بغية إتمام نجاح الزيارة بشكل عالي المستوى".

Facebook Comments

Comments are closed.