الهلال يبحث عن تصحيح المسار في الآسيوية

يتمنى الهلال السعودي الجريح ألا يتأثر بالإرهاق البدني حين يواجه الاستقلال الإيراني من أجل الثأر في المجموعة الثالثة القوية بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي تشهد قمة عربية بين العين الإماراتي، وضيفه الدحيل القطري، بعد غدٍ الثلاثاء.

ويتصدر الهلال المجموعة بـ6 نقاط رغم الخسارة 2-1 من الاستقلال في الجولة الماضية، بفارق نقطتين عن الفريق الإيراني، والدحيل بينما يتذيل العين الترتيب بنقطتين فقط.

ويشتكي الهلال من تكدس المباريات خلال وقت قصير في خضم الصراع الشرس مع النصر على لقب الدوري السعودي للمحترفين، كما تأثر نفسيًا بخسارة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، أمام النجم الساحلي التونسي، في الدقائق الأخيرة، بمدينة العين الإماراتية، يوم الخميس الماضي.

ويعود الهلال إلى الإمارات سريعًا لمواجهة الاستقلال في أرض محايدة، بعد أن خسر أمامه في الدوحة في وقت سابق هذا الشهر.
وقال محمد بن فيصل رئيس الهلال قبل مواجهة النجم الساحلي: "نتعرض لضغط لم نواجهه من قبل، وفريقنا مجهد. لعبنا 6 مباريات في أسبوعين، وسافرنا 4 مرات في 8 أيام".
ويسعى المدرب الكرواتي زوران ماميتش لتخفيف الضغوط عنه بالفوز، لتعزيز الصدارة، ومن ثم الانشغال بالمنافسة المحلية، إذ يتأخر بفارق نقطة واحدة عن النصر، لكن تتبقى للهلال مباراة بالدوري.
ويسعى العين، الذي يعيش مدربه خوان كارلوس جاريدو تحت ضغط أيضًا، لتجنب تعثر جديد قد يطيح به من المنافسة بعد أن فشل في تحقيق أي فوز، في أول 3 جولات.

وبعد أن خرج من المنافسة على لقب دوري المحترفين الإماراتي بنسبة كبيرة بعد التراجع للمركز الرابع ينشد العين صحوة في المسابقة القارية، وهو ما يهدف له الدحيل أيضًا بعد خسارة لقب دوري نجوم قطر لصالح السد.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة