المحمداوي يوجه سؤالا برلمانيا الى وزارة المالية بهذا الشأن

 وجه النائب عن محافظة البصرة، جمال المحمداوي،اليوم الاثنين ،  سؤالا برلمانيا الى وزارة المالية بشأن عدم تنفيذ قرار مجلس الوزراء المرقم (61) لسنة 2019 والقاضي بمنح مخصصات (30%) من الراتب الاسمي لذوي المهن الصحية و رفع التسكين عنهم وصولا الى الدرجة الثانية ولجميع العناوين.

ونقلت وثيقة رسمية صادرة من مكتب النائب جمال المحمداوي أنه"استنادا الى المادة (61- سابعا- أ) من الدستور و المادة (29) من قانون مجلس النواب و تشكيلاته و المادة (50-51) من النظام الداخلي لمجلس النواب , فيما يخص تنفيذ احد قرارات مجلس الوزراء على وزير المالية الاجابة عن سؤالنا البرلماني كتابيا".

واضاف "اشارة الى قرار مجلس الوزراء المرقم (61) لسنة 2019 المتخذ في الجلسة الاعتيادية لمجلس الوزراء في (26 /2 /2019) والخاص بمنح مخصصات بنسبة (30%) من الراتب الاسمي لذوي المهن الصحية و رفع التسكين عنهم وصولا الى الدرجة الثانية ولجميع العناوين , يرجى اعلامنا اسباب عدم تنفيذ هذا القرار لغاية الان“. وتابع المحمداوي ان "التسويف والمماطلة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء تضر بسمعة الحكومة وتفقد المواطنين الثقة بها وكذلك عدم تنفيذ هذا القرار سينعكس سلبا على تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين ".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة